أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / سيلبابي: انتحار مواطن بعد نفوق قطيعه من الأ بقار

سيلبابي: انتحار مواطن بعد نفوق قطيعه من الأ بقار

altافاد موقع ولدينج  ان مواطنا يدعى “هارون ممادو ديكو” انتحر مساء اليوم الجمعة فى قرية “باص” 5 كلم شرق بلدية شكار التابعة لمقاطعة سيليبابى بعد ما

اطلق النار على نفسه من بندقية كانت بحوزته، وبحسب مصادر من عائلة الضحية فانه عانى من اضرابات نفسية نجمت عن نفوق قطيع من الابقار كان يمتلكه فى صيف العام الماضى، وقد وصل الى عين المكان وكيل الجمهورية وفرقة من الدرك من سيليبابى للتحقيق فى ملابسات الحادث.

شاهد أيضاً

وزارة الداخلية تعزي في وفاة والد حاكم مقاطعة أفديرك

بسم الله الرحمن الرحيم   قال تعالى:   ﴿يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ * ارْجِعِي إِلَى …