أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / إتهام ولد أوداعه بإستغلال وسائل “سنيم” في الحملة السياسية بلبراكنة

إتهام ولد أوداعه بإستغلال وسائل “سنيم” في الحملة السياسية بلبراكنة

تسببت عملية السطو التي تعرضت لها سيارة تابعة لمدير شركة “سنيم” في مدينة ألاك عاصمة ولاية لبراكنة، في إتهامه بإستغلال وسائل الدولة في الحملة السياسية هناك.

فقد أفادت عدة مصادر، أن ملايين معتبرة كانت بداخل السيارة وتمت سرقتها منها، وأنها ملك للشركة، مما يعني أن الرجل جاء وهو يحمل معه “المال” لإستخدامه في الحملة السياسية هناك، والتي ترتفع خلالها الأصوات من الناخبين، متهمينه هو والجنرال محمد ولد مكت بممارسة الضغط عليهم، للتأثير على إرادتهم ومنعهم من تأدية واجبهم الإنتخابي بحرية تامة.

ميادين

شاهد أيضاً

وزارة الداخلية تعزي في وفاة والد حاكم مقاطعة أفديرك

بسم الله الرحمن الرحيم   قال تعالى:   ﴿يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ * ارْجِعِي إِلَى …