اطلق النار على نفسه من بندقية كانت بحوزته، وبحسب مصادر من عائلة الضحية فانه عانى من اضرابات نفسية نجمت عن نفوق قطيع من الابقار كان يمتلكه فى صيف العام الماضى، وقد وصل الى عين المكان وكيل الجمهورية وفرقة من الدرك من سيليبابى للتحقيق فى ملابسات الحادث.
شاهد أيضاً
وزارة الداخلية تعزي في وفاة والد حاكم مقاطعة أفديرك
بسم الله الرحمن الرحيم قال تعالى: ﴿يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ * ارْجِعِي إِلَى …
وكالة الحضارة للأنباء موقع اخباري موريتاني حر