قال تعالى “ياأيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وادخلي جنتي”صدق الله العظيم. بقلوب تعتصر ألما وبفوس تعتصر حزنا نقول أحسن الله عزاءكم وجبر مصيبتكم
وألهمكم الصبر والسلوان وغفر لأحمدو ولد عبد العزيز ورفيقه الشيخ عمرأنجاي وتغمدهم الله برحمته الواسعة وأسكنهم فسيح جناته وإنا لله وإنا
إليه راجعون. تدركون جيدا أن الموت حق وهو سبيل كل حي وطريق مسلوك ومنهل مورود لا
سلامة لأحد منه “كل نفس ذائقة الموت وإنما توفون أجوركم يوم القيامة فمن زحزح عن النار وأدخل الجنة فقد فاز وما الحياة الدنيا إلا متاع الغرور” لهذا فإنني أوصيكم ونفسي بالصبر والاحتساب والفوز بما وعد به المولى عز وجل ” ألئك عليهم صلوات من ربهم ورحمة وألئك هم المهتدون”
جبر الله مصيبة جميع الموريتانيين في هذه اللحظة إنه سميع مجيب.
System.String[]
وكالة الحضارة للأنباء موقع اخباري موريتاني حر