أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / الملك المغربي يعزي في وفاة أحمد عبد العزيز

الملك المغربي يعزي في وفاة أحمد عبد العزيز

بعث الملك المغربي محمد السادس الخميس: 24 ديسمبر 2015م برقية تعزية إلى الرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز إثر وفاة نجله المرحوم أحمد محمد ولد عبد العزيز.

وسجل في يومي التعزية الأول والثاني ورود تعاز من دول الجوار على رأسها السنغال ومالي، فيما كانت تعزية الملك محمد السادس أول التعازي الصادر عن الدول الأعضاء في اتحاد المغرب العربي.

شاهد أيضاً

وزارة الداخلية تعزي في وفاة والد حاكم مقاطعة أفديرك

بسم الله الرحمن الرحيم   قال تعالى:   ﴿يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ * ارْجِعِي إِلَى …