قرر الرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز عقد اجتماع طارئ للحكومة الموريتانية يوم الثلاثاء 10-9-2015 بالقصر الرئاسي بنواكشوط دون معرفة الأسباب.
الاجتماع الذي يعتبر للتشكلة الحكومية منذ التعديل الأخير، من المتوقع أن يناقش واقع المؤسسات التعليمية وبعض المنشآت العمومية، والأزمة التي تمر بها بعض المؤسسات الكبيرة ، مع تقديم بيان عن الحوار.
وكالة الحضارة للأنباء موقع اخباري موريتاني حر