أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / ولد عبد العزيز يحصل علي اكبر نسبة في مقاطعة تيشيت

ولد عبد العزيز يحصل علي اكبر نسبة في مقاطعة تيشيت

حقق المرشح محمد ولد عبد العزيز اعلى نسبة مشاركة حتى الآن وصلت ل97% و لا يعتقد المراقبون إمكانية كسر تلك النسبة التي حصل عليها المرشح في مدينة تيشيت مسقط رأس رئيس المنتدى الوطني للديمقراطية والوحدة الشيخ سيد احمد ولد باب امين، وقد فاز المرشح محمد ولد عبد العزيز بنسبة

97% من أصوات الناخبين في مقاطعة تيشيت بولاية تكانت وهي أعلى نسبة حصل عليها  في مقاطعة على المستوى الوطني في انتخابات 21 يونيو 2014

وهي نسبة، يقول أبناء مدينة تيشيت التاريخية، إنهم اتخذوا كافة الاجراءات لتحقيقها، كل من موقعه ومكان تواجده وذلك لرد الجميل لمن حقق للإسلام إنجازات ملموسة وحقق نهضة شاملة في موريتانيا استفادت منها تيشيت بما لم يتحقق لها منذ استقلال البلاد، حسب تعبير عدد من سكان تيشيت.

شاهد أيضاً

وزارة الداخلية تعزي في وفاة والد حاكم مقاطعة أفديرك

بسم الله الرحمن الرحيم   قال تعالى:   ﴿يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ * ارْجِعِي إِلَى …