أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / زينب منت يالي اول موريتانية في رالي

زينب منت يالي اول موريتانية في رالي

في  دورته الثانية عشرة المقررة يوم 28 مايو 2014 بالجزائر سيشهد رالي كولومبر مشاركة سيدتين موريتانيتين (سائقة و مساعدتها)إلى جانب زميلاتهن من دول الجزائر ,فرنسا ,الجزائر ,الصين و تونس.

و هذه هي المرة الثانية التي ترفع فيها زينب بنت يالي و مساعدتها أمينة بنت حبيب علم موريتانيا في هذه المناسبة الدولية الكبيرة الخاصة بالنساء السائقات.يذكر أن هذا مسار هذا الرالي ينطلق من العاصمة الجزائر ليعود إليها بعد مروره من مدن :بشار ,النعامه و سعيده. -لبجاوي-

شاهد أيضاً

وزارة الداخلية تعزي في وفاة والد حاكم مقاطعة أفديرك

بسم الله الرحمن الرحيم   قال تعالى:   ﴿يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ * ارْجِعِي إِلَى …