أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / اجتماع لمنظمة نهر السنغال بنواكشوط

اجتماع لمنظمة نهر السنغال بنواكشوط

يعقد اليوم السبت بنواكشوط اجتماع وزري للدول الأعضاء بمنظمة استثمار نهر السنغال، في إطار الدورة العادية السادسة والستين لمجلس وزراء المنظمة. ووصل إلى نواكشوط كل من مامادو فاركالي كيتا وزير الطاقة والمياه في جمهورية مالي ، و اباب ديوف وزير المياه والصرف الصحي في جمهورية السنغال ، و بابي ماهامان وزير التشغيل والتكوين المهني الناطق الرسمي باسم الحكومة المالية، و إدريسا كيتا وزير الطاقة والمياه في جمهورية غينيا.

شاهد أيضاً

وزارة الداخلية تعزي في وفاة والد حاكم مقاطعة أفديرك

بسم الله الرحمن الرحيم   قال تعالى:   ﴿يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ * ارْجِعِي إِلَى …