أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أوجفت يقيم آماله على العمدة الجديد

أوجفت يقيم آماله على العمدة الجديد

b_400_300_16777215_01_images_Aw.jpg

الحضارة: شهدت أوجفت تنصيب عمدتها الجديد السيد الدكتور محمد ولد جدو، الذي نجح في الاستحقاقات الأخيرة بجدارة، وما إن نجح حتى بدأ العمل على حل مشاكل المياه والضوء في أوجفت، وقد قام بحفر آبار الماء مباشرة بعد نجاحه، لينهي أزمة العطش.

وقد كان العمدة المنتهية ولايته السيد محمد المخطار ولد احمين اعمر حاضرا، وهنأ العمدة الجديد، وتمنى أن تتناسى الخلافات، ويعمل الكل على تنمية المقاطعة.

ويبني الأوجفتيون آمالا جسيمة على عمدتهم الجديد، حيث يعولون على تكوينه العلمي الكبير، ومستواه المعرفي، ومستوى علاقاته الواسعة، وخبرته في تدبير الشؤون العامة، وإدارة المشاريع، فهو شخص تكنوقراط، مكون تماما، وصاحب دراية كبيرة في التسيير.

كما ينتظر المثقفون والصحافة والشباب اشراكا في التنمية، والشؤون المحلية لمقاطعتهم، ينسيهم السنوات العجاف، التي دأب فيها كثيرون على القطيعة مع الشباب، وهو ما خلق حالات من التمرد على الواقع، جعلت الشباب يتبنى أحيانا مواقف مضادة للحالات الجامدة في التعاطي مع الشأن العام، ومشاكل المقاطعة.

شاهد أيضاً

وزارة الداخلية تعزي في وفاة والد حاكم مقاطعة أفديرك

بسم الله الرحمن الرحيم   قال تعالى:   ﴿يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ * ارْجِعِي إِلَى …