أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / كتيبة “الأمن الرئاسي” تمثل في مجلس إدارة قصر المؤتمرات

كتيبة “الأمن الرئاسي” تمثل في مجلس إدارة قصر المؤتمرات

كشفت مصادر عليمة لصحيفة “ميادين”، أن كتيبة الأمن الرئاسي أصبحت ممثلة في مجلس إدارة قصر المؤتمرات بنواكشوط.

وقالت ذات المصادر، إنه تم تعيين ضابط سام كممثل لكتيبة الأمن الرئاسي في مجلس إدارة قصر المؤتمرات، بعد أن لم يكن ممثلا في المجلس من قبل.

شاهد أيضاً

وزارة الداخلية تعزي في وفاة والد حاكم مقاطعة أفديرك

بسم الله الرحمن الرحيم   قال تعالى:   ﴿يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ * ارْجِعِي إِلَى …