أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / الأخبار / غزواني يعود إلى نواكشوط بعد مشاركته في مؤتمر طوكيو لتنمية افريقيا

غزواني يعود إلى نواكشوط بعد مشاركته في مؤتمر طوكيو لتنمية افريقيا

| وصل رئيس الجمهورية، السيد محمد ولد الشيخ الغزواني، صباح اليوم إلى نواكشوط قادمًا من اليابان، بعد مشاركته في النسخة التاسعة من مؤتمر طوكيو الدولي للتنمية في إفريقيا (TICAD 9)، حيث أجرى لقاءات رفيعة المستوى مع قادة ومسؤولين يابانيين ودوليين، أسهمت في تعزيز مكانة بلادنا دوليًا وفتح آفاق جديدة للتعاون الدبلوماسي والاقتصادي.

شاهد أيضاً

مجلس الوزراء: تغييرات وتعيينات واسعة في الإدارة الاقليمية

أكدت مصادر متطابقة أن مجلس الوزراء صادق على تعيينات و تحويلات في الولاة والحكام و …