أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / هيئة”الرحمة الخيرية” تنظم حفل إفطارفي دار النعيم (حي تيسيرحي السلام )

هيئة”الرحمة الخيرية” تنظم حفل إفطارفي دار النعيم (حي تيسيرحي السلام )

نظمت هيئة الرحمة الخيرية مساء اليوم الجمعة حفل إفطار على شرف مجموعة كبيرة من سكان  (حي تيسير حي السلام ) وذلك بحضور رئيس الهيئة السيد بدر نجل الرئيس الموريتاني السيد محمد ولد عبد العزيز.

 رئيس الهيئة رحب بالحضور في كلمة بالمناسبة :

بسم الله الرحمن الرحيم.

وصلى الله وسلم على أشرف الأنبياء والمرسلين وعلى آله وصحابته أجمعين

السيدة الأمينة العامة لهيئة “الرحمة الخيرية”

الساد أعضاء الهيئة

أيها الحضور الكريم

إن هيئة الرحمة الخيرية ذات الأهداف الإجتماعية والإنسانية تلتقي بكم اليوم في اطار عملها الخيري الإنساني الدؤوب لتواصل معكم و بكم جهودها الرامية إلى مساعدة الطبقات الهشة من المجتمع ولتغرس معاني الانفاق والمواساة في شهر رمضان المبارك الذي يستحق التقدير والاحياء والعناية والألفة والمحبة والمودة والتعاون.

أيها السادة ايتها السيدات

إن حفل الإفطار هذا هو لتأكيد نبل رسالتنا الخيرية الإنسانية وتكملة للنشاط الخيري الذي دأبت عليه الهيئة أيام المرحوم  أحمدو ولد محمد ولد عبد العزيز الذي كان مثالا في الإخلاق والرحمة بالأخرين.

إن العمل الخيري الذي تقوم به الهيئة وستقوم به مستقبلا من إنفاق وصدقات جارية سيكون ان شاء الله تعالي حسنات له ولرفاقه.

وستواصل الهيئة وكل المتطوعين فيها جميع اعمالها الخيرية الإنسانية تمسكا منها بمبادئها وسبيلا إلى تحقيق كل الأهداف المنشودة من وراء هذا العمل الخيري.

السلام عليكم ورحمة الله

بدر ولد محمد ولد عبد العزيز رئيس هيئة “الرحمة الخيرية”

 

شاهد أيضاً

وزارة الداخلية تعزي في وفاة والد حاكم مقاطعة أفديرك

بسم الله الرحمن الرحيم   قال تعالى:   ﴿يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ * ارْجِعِي إِلَى …