أخبار عاجلة
الرئيسية / Uncategorised / السعودية تقطع علاقاتها الدبلوماسية مع إيران

السعودية تقطع علاقاتها الدبلوماسية مع إيران

أعلن وزير الخارجية السعودي عادل الجبير قطع علاقات بلاده الدبلوماسية مع إيران، مؤكدا عمل وزارته على إجراء الدبلوماسيين السعوديين في طهران

وعائلاتهم.وأعلن الجبير عن تسليم وزارته مذكرة احتجاج شديدة اللهجة لما تعرضت له السفارة السعودية في إيران، واصفا إيران بأنها تحمل “طويلا في انتهاك حرمة البعثات الدبلوماسية الأجنبية”.  وأعلن السعودية عن طرد الدبلوماسيين الإيرانيين في الرياض، فيما تحدث وزير الخارجية السعودية عما وصفه بهزيمة إيران في اليمن، مردفا أنها لم تتمكن من إنقاذ نظام الأسد في سوريا.

System.String[]

شاهد أيضاً

Essays24 Promocode – High School Essay Writing Help Essaywebs web-site

<p>Plant food to getting into North Carolina University, even the smartest and finest student can …