أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / الحكومة تعلن عن بعثات وزارية في الداخل

الحكومة تعلن عن بعثات وزارية في الداخل

قال وزير الاتصال والعلاقات مع البرلمان الناطق الرسمي باسم الحكومة محمد الأمين ولد الشيخ إن الحكومة أوفدت بعثات وزارية إلى الداخل من أجل الاطلاع على أوضاع الموطنين وسير المشاريع التنمية، إضافة إلى شرح توصيات جلسات اللقاء التشاوري

وقال الوزير خلال مؤتمر صحفي مساء اليوم الثلاثاء بمقر وزارة الاتصال إن البعثات الوزارية بدأت منذ يومين سلسلة لقاءاتها مع الأطر في عدد من ولايات الداخل من بينها آدرار والبراكنة

كما أعلن أيضا عن لقاءات يجريها بعض الوزراء في مقاطعات العاصمة نواكشوط.

شاهد أيضاً

وزارة الداخلية تعزي في وفاة والد حاكم مقاطعة أفديرك

بسم الله الرحمن الرحيم   قال تعالى:   ﴿يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ * ارْجِعِي إِلَى …