أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / عاجل: وزيرا العدل والداخلية في منزل أهل القتيل أحمد ولد دمبة

عاجل: وزيرا العدل والداخلية في منزل أهل القتيل أحمد ولد دمبة

قالت مصادر خاصة  إن وزراء العدل والداخلية، إضافة إلى وكيل الجمهورية أدوا قبل دقائق زيارة لذوي أحمد ولد دمبة في  مقاطعة عرفات بالعاصمة الموريتانية، نواكشوط.

وأضافت مصادر الوطن أن الوفد الوزاري سلم مبلغا ماليا معتبرا ﻷسرة الضحية، وقد التعازي باسمه وباسم رئيس الجمهورية محمد ولد عبد العزيز.

وكان ولد دمبة قد لقي حتفه أمس في المظاهرات المنددة بتدنيس المصحف في أحد مساجد مقاطعة تيارت شمال نواكشوط.

شاهد أيضاً

وزارة الداخلية تعزي في وفاة والد حاكم مقاطعة أفديرك

بسم الله الرحمن الرحيم   قال تعالى:   ﴿يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ * ارْجِعِي إِلَى …