أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / ولد داداه يلتقي بولد منصور ويبلغه تضامن التكتل مع “تواصل”

ولد داداه يلتقي بولد منصور ويبلغه تضامن التكتل مع “تواصل”

alt

ادي رئيس حزب تكتل القوي الديمقراطية احمد ولد داداه، رفقة نائبه محمد محمود ولد امات مساء اليوم الاثنين، زيارة لحزب “تواصل” التقيا خلالها في مقر الحزب برئيسه محمد جميل منصور ونائبه، النائب محمد غلام الشيخ.

وخلال اللقاء اعرب وفد قيادة “التكتل” عن تضامن حزبهم مع حزب “تواصل” علي اثر ما تعرض له بعض شبابه يوم امس علي ايادي بلطجية مهرجان مصر الثقافي في قصر المؤتمرات.

وقد اعرب قادة “تواصل” عن تثمينهم لزيارة نظرائهم في التكتل والاعلان عن التضامن، كما تم خلال اللقاء التأكيد علي ضرورة وحدة رؤى المعارضة الموريتانية في هذه الظرفية خاصة قبل الانتخابات الرئاسية القادمة واتفق الجانبان علي مواصلة التشاور في اطار الحراك الذي تشهد المعارضة حاليا لبلورة برنامج موحد للعمل السياسي في الفترة القادمة.


شاهد أيضاً

وزارة الداخلية تعزي في وفاة والد حاكم مقاطعة أفديرك

بسم الله الرحمن الرحيم   قال تعالى:   ﴿يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ * ارْجِعِي إِلَى …