أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / لجنة الانتخابات تعلن تأجيل الشوط الثاني

لجنة الانتخابات تعلن تأجيل الشوط الثاني

أعلنت اللجنة الوطنية المستقلة للانتخابات  تأجيل الشوط الثاني من الانتخابات النيابية والبلدية حتى 21 من الشهر الجاري.

وقال مدير العمليات بالجنة الانتخابات، محمدن ولد سيدي(بدنه) في مؤتمر صحفي بنواكشوط الثلاثاء، إن تأجيل الشوط الثاني من الانتخابات كان لسببين لأول يتعلق بالآجال المخصصة للطعون والآخر يتعلق بالوقت المخصص للمحكمة العليا والمجلس الدستوري للبت في الطعون.

شاهد أيضاً

وزارة الداخلية تعزي في وفاة والد حاكم مقاطعة أفديرك

بسم الله الرحمن الرحيم   قال تعالى:   ﴿يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ * ارْجِعِي إِلَى …