أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / رئيس الجمهورية يجري مباحثات مع الرئيس النيجيري

رئيس الجمهورية يجري مباحثات مع الرئيس النيجيري

أجرى رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبدالعزيز صباح اليوم الاثنين بانيامي مباحثات على انفراد مع الرئيس النيجيري السيد محمادو إيسوفو.
وقد وسعت هذه المباحثات فيما بعد لتشمل أعضاء الوفدين المرافقين الموريتاني والنيجيري.

شاهد أيضاً

وزارة الداخلية تعزي في وفاة والد حاكم مقاطعة أفديرك

بسم الله الرحمن الرحيم   قال تعالى:   ﴿يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ * ارْجِعِي إِلَى …