أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / الرئيس محمد ولد عبد العزيز يعتبر أن الإنتخابات جرت في ظروف جيدة

الرئيس محمد ولد عبد العزيز يعتبر أن الإنتخابات جرت في ظروف جيدة

أعتبر الرئيس محمد ولد عبد العزيز، أن الإنتخابات البلدية والنيابية جرت في ظروف جيدة. وقال في خطابه بمناسبة عيد الإستقلال الوطني، “لقد مكن المشروع الاستراتيجي لإصلاح الحالة المدنية المواطنين، والإدارة، ولأول مرة، من التعامل بوثائق آمنة، تسمح بوضع خطط تنموية تواكب التطورات، كما تمثل، في ظل الانفتاح السياسي، ضمانة للشفافية ساهمت في إجراء الانتخابات البلدية والنيابية في ظروف جيدة”.

شاهد أيضاً

وزارة الداخلية تعزي في وفاة والد حاكم مقاطعة أفديرك

بسم الله الرحمن الرحيم   قال تعالى:   ﴿يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ * ارْجِعِي إِلَى …