أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / موت ثلاثة في المستشفى الوطني في نواكشوط بسبب انقطاع إمدادات الأكسجين

موت ثلاثة في المستشفى الوطني في نواكشوط بسبب انقطاع إمدادات الأكسجين

أكد عضو في الطاقم الطبي وشهود في المستشفى الوطني بالعاصمة الموريتانية نواكشوط أن ثلاثة أشخاص توفوا اليوم بسبب انقطاع مفاجئ لنظام ضخ الأكسجين.

وتعطلت أجهزة الضخ فجر اليوم لمدة ساعتين وفق ما أفادت المصادر ما أدى إلى موت ثلاثة مرضى.

ولم تعرف بعد الأسباب

شاهد أيضاً

وزارة الداخلية تعزي في وفاة والد حاكم مقاطعة أفديرك

بسم الله الرحمن الرحيم   قال تعالى:   ﴿يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ * ارْجِعِي إِلَى …