قال المولى جل جلاله في سورة آل عمران:”كل نفس ذائقة الموت”،
عاين وكيل الجمهورية بآدرار اليوم جثة سيدة ” ترب منت لبشير “، التي يبدو أنها توفيت في منزلها الموجود في حي “ظلعة أغنمريت” بالقرب من المدرسة العسكرية.
بسم الله الرحمن الرحيم قال تعالى: ﴿يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ * ارْجِعِي إِلَى …