أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / الإعلان عن مسابقة لإكتتاب ضباط في الجيش الوطني

الإعلان عن مسابقة لإكتتاب ضباط في الجيش الوطني

أعلنت قيادة أركان الجيوش عن مسابقة لإكتتاب الضباط، وذلك خلال شهر يوليو المقبل، وقالت قيادة الأركان، إن المسابقة يحق أن يشارك فيها للشباب الذي يتراوح عمره ما بين 18 و25 سنة.

وحددت موعدا لإستقبال ملفات الترشح.

 

شاهد أيضاً

وزارة الداخلية تعزي في وفاة والد حاكم مقاطعة أفديرك

بسم الله الرحمن الرحيم   قال تعالى:   ﴿يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ * ارْجِعِي إِلَى …