أعلنت الحماية المدينة بموريتانيا اليوم الثلاثاء (30 ـ 04 ـ 2013)، عن تخرج دفعة جديدة من عمالها، حيث كانت تخضع للتدريب داخل مدرسة الحرس الوطني في وتلقت الدفعة الجديدة من عمال الحماية المدنية ـ التي تضم مائة عنصر من بينها 24 من النساء ـ ، تكوينا مكثفا لمدة ثلاثة أشهر فى مجالات الاسعافات الأولية والتقنيات العسكرية.
وقال الأمين العام لوزارة الداخلية واللامركزية “محمد الهادى ما سينا” إن الدولة اتخذت اجراءات مهمة بهدف عصرنة القطاع من خلال الدعم والتكوين المهنى وتوفير المعدات وسياسة اللامركزية التى شملت حتى الآن ست ولايات داخلية” على حد تعبيره.
شاهد أيضاً
وزارة الداخلية تعزي في وفاة والد حاكم مقاطعة أفديرك
بسم الله الرحمن الرحيم قال تعالى: ﴿يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ * ارْجِعِي إِلَى …
وكالة الحضارة للأنباء موقع اخباري موريتاني حر