أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / بعد إهمال المرضى الأحياء تعطل مشرحة الموتى بالمستشفى الوطني

بعد إهمال المرضى الأحياء تعطل مشرحة الموتى بالمستشفى الوطني

في ظل عدم العناية بالمرضى والفوضى والتسيب، الذي altيعرفه المستشفى الوطني بنواكشوط، طال الإهمال والتلاعب الموتى، فقد تعطلت المشرحة هناك، وذلك بشكل مفاجئ.

وهو ما تسبب في إلغاء نقل جثامين الدعاة صباح اليوم إلى المستشفى الوطني، ونقلوا إلى مستشفى الشيخ زايد والصداقة. ويعاني المستشفى الوطني من إهمال وغياب عناية بالمرضى بشكل لا مثيل له، حتى وصل الأمر لتعطل مشرحة الموتى.

شاهد أيضاً

وزارة الداخلية تعزي في وفاة والد حاكم مقاطعة أفديرك

بسم الله الرحمن الرحيم   قال تعالى:   ﴿يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ * ارْجِعِي إِلَى …