أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / تلميذ يقدم على الانتحار بأبي تلميت‎

تلميذ يقدم على الانتحار بأبي تلميت‎

ذكرت مصادر مطلعة اليوم أن الشاب يعقوب ولد مسعود  المولود سنة 

alt1989 بمدينة بتلميت أقدم علي شنق نفسه وأنه الآن بالمستشفي المركزي بالمدينة ، وأضاف المصدر أن يعقوب كان دخل في شجار عائلي مع أحد إخوته وفض الشجار ليقوم بعد ذلك بشنق نفسه دون أن تتضح الأسباب الكامة وراء ه .

ويدرس يعقوب في الإعدادية بالمقاطعة وتقطن أسرته أصلا ببلدية انتيشط التابعة لمدينة بوتلميت .

المصدر : مدونة بتلميت

شاهد أيضاً

وزارة الداخلية تعزي في وفاة والد حاكم مقاطعة أفديرك

بسم الله الرحمن الرحيم   قال تعالى:   ﴿يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ * ارْجِعِي إِلَى …