أعلنت الادارة العامة للشركة الوطنية للكهرباء “صوملك” عن تحويلات شملت بعض الموظفين و كذا تبادل بعض رؤساء المراكز، وجاء ذلك على النحو التالي :
;مكلف بمهمة بالإدارة العامة الشيخ ولد محمد أحمد
رئيس قطاع كبار المستهلكين بالادراة التجارية الحضرامي ولد لدهم ولد امم
رئيس مركز تفرغ زينه أحمد ولد التيهية
رئيس مركز تفرغ زينة;أحمد ولد كَـلّاص
رئيس مركز دار النعيم أحمد ولد التيس
رئيس مركز دار النعيم الحسين ولد حم
رئيس مركز كارفور مولاي ولد زيدان
;رئيس مركز كبيتال يمر ولد بلال ولد يمر
ـ رئيس مركز النعمة عثمان ولد سيد أحمد
;رئيس مركز روصو اشريف احمد
;رئيس مركز بوتلميت محمد ولد الديك
شاهد أيضاً
وزارة الداخلية تعزي في وفاة والد حاكم مقاطعة أفديرك
بسم الله الرحمن الرحيم قال تعالى: ﴿يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ * ارْجِعِي إِلَى …
وكالة الحضارة للأنباء موقع اخباري موريتاني حر