أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / رسالة إلى رئيس الجمهورية

رسالة إلى رئيس الجمهورية

سيادة الرئيس اننا في نقابة التجار والناقلين بين موريتانيا والمغرب وبعد تفاقم الازمة التي نعيشها منذ اسابيع نشكو اليكم المعاملة السيئة التي نتعرض لها من طرف الجمارك المغربية حيث تم توقيف العشرات من شاحناتنا عند المعبر الحدودي بين موريتانيا والمغرب من دون ان يعطو لذالك اي تفسير مما ادى الى كساد جزء كبير من السلع المحملة فيها .

سيادة الرئيس نظرا لاهمية المجال الذي نحن جزء منه اي التبادل التجاري بين البلدين و الدخل الكبير الذي نضره للبلد من خلال الحركة الاقتصادية التي نحدثها .

ونظرا لتطور العلاقات الدبلماسية بين البلدين والتي تظهر جلية في تسهيل عملية دخول الشاحنات من المغرب الى موريتانيا وهو الامر اللذي لا يعامل بالمثل في الجانب المغربي كما ذكرنا اعلاه فإننا نناشدكم التدخل العاجل من اجل حل هذ المشكل.

شاهد أيضاً

وزارة الداخلية تعزي في وفاة والد حاكم مقاطعة أفديرك

بسم الله الرحمن الرحيم   قال تعالى:   ﴿يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ * ارْجِعِي إِلَى …