أخبار عاجلة
الرئيسية / Uncategorised / الوزير الاول يستقبل عمد بلديات المدن القديمة ومحيطها المعنيين بتنفيذ البرنامج الوطني لتثمين التراث

الوزير الاول يستقبل عمد بلديات المدن القديمة ومحيطها المعنيين بتنفيذ البرنامج الوطني لتثمين التراث

استقبل الوزير الأول السيد يحيى ولد حدمين مساء اليوم الخميس بمكتبه بالوزارة الاولى في نواكشوط عمد بلديات المدن القديمة ومحيطها المعنية بتنفيذ البرنامج الوطني لتثمين التراث الثقافي والطبيعي .


واكد الوزير الأول خلال اللقاء على العناية التي يوليها رئيس الجمهورية لهذا البرنامج وعزم القطاعات الحكومية بذل الجهود اللازمة لتنفيذه.

جرى اللقاء بحضور السيدة هندو بنت عينينا وزيرة الثقافة والصناعة التقليدية.

System.String[]

شاهد أيضاً

Essays24 Promocode – High School Essay Writing Help Essaywebs web-site

<p>Plant food to getting into North Carolina University, even the smartest and finest student can …