أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / وزير الاتصال: لا خطورة على بعثتنا الدبلوماسية

وزير الاتصال: لا خطورة على بعثتنا الدبلوماسية

قال وزير الاتصال في الحكومة الموريتانية سيدي محمد ولد محم، إن حادث اقتحام السفارة الموريتانية بباريس أمس الأربعاء من طرف مواطنين موريتانيين حادث معزول، مضيفا :”لا خطورة على بعثاتنا الدبلوماسية والوضعية الأمنية لجميعها مريحة”.

وقال ولد محم – في مؤتمر صحفي ظهر الخميس عقده للتعليق على مجلس الوزراء – إن الانتخابات الرئاسية القادمة سيتم تمويلها من ميزانية الدولة الموريتانية، مضيفا أن عهد الاعتماد على تمويل الانتخابات من الخارج قد ولى.

وكانت مصادر صحفية قد تحدثت عن اجتماع لمسؤولين حكوميين مع دبلوماسيين أوربيين بهدف ضمان تمويل الانتخابات الرئاسية.

ولا يعرف ما إذا كان الاتحاد الأوروبي سيمول أو يراقب الانتخابات الرئاسية القادمة في ظل مقاطعة أغلب القوى المعارضة لهذه الانتخابات.

شاهد أيضاً

وزارة الداخلية تعزي في وفاة والد حاكم مقاطعة أفديرك

بسم الله الرحمن الرحيم   قال تعالى:   ﴿يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ * ارْجِعِي إِلَى …