قالت مصادر مطلعة ، بأن الرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز سيقوم بزيارة لمدينة نواذيبو؛ شمال البلاد مطلع الاسبوع المقبل..
وأضافت المصادر أن الزيارة تقررت يوم الاثنين المقبل، وستشهد إضافة الى تدشين بعض المنشآت إلقاء خطاب من قبل الرئيس أمام ساكنة المدينة يستعرض فيه إنجازاته وأهم القضايا الراهنة، فيما يعتقد أنه سيكون بداية لحملة رئاسيات 2014 المزمع تنظيمها نهاية شهر مايو القادم.
وكالة الحضارة للأنباء موقع اخباري موريتاني حر