أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / الكشف عن إصابة وزيرين بحمى بعد إبلاغهما بالإقالة

الكشف عن إصابة وزيرين بحمى بعد إبلاغهما بالإقالة

كشفت بعض المصادر، عن إصابة وزيرين بحمى بعد إبلاغهما بالإقالة. وقالت ذات المصادر، أن أحدهما أصيب بها قبل الإعلان رسميا عن التشكيلة الحكومية، فتم نقله إلى المستشفى، فيما أصيب الآخر بالحمى بعد الإعلان عن التشكيلة الحكومية.

شاهد أيضاً

وزارة الداخلية تعزي في وفاة والد حاكم مقاطعة أفديرك

بسم الله الرحمن الرحيم   قال تعالى:   ﴿يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ * ارْجِعِي إِلَى …