أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / اختيار مناديب المجموعة الحضرية بالرياض

اختيار مناديب المجموعة الحضرية بالرياض

اختار المجلس البلدي بمقاطعة الرياض اليوم الاثنين 3-2-2014 أربعة مناديب لتمثيله في مجلس المجموعة الحضرية بنواكشوط وسط اشراف من بعثة تابعة لوزارة الداخلية.

 وقالت مصادر بالبلدية لوكالة الأخبار إن المجلس البلدي اختار كلا من :

العمدة الشيخ ولد معط (الحزب الحاكم)

محمد ولد مولاي (الحزب الحاكم)

بلال ولد أمبارك (التحالف الشعبي)

اسعيد ولد أمبارك (التحالف الشعبي)

شاهد أيضاً

وزارة الداخلية تعزي في وفاة والد حاكم مقاطعة أفديرك

بسم الله الرحمن الرحيم   قال تعالى:   ﴿يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ * ارْجِعِي إِلَى …