أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / الوزير الأول في مدخل النعمة

الوزير الأول في مدخل النعمة

استقبل الوزير الأول د. مولاي ولد محمد لغظف في مدخل النعمة وكان في استقبال الوزير الأول عدد من الوزراء يتقدمهم وزير العدل عابدين ولد الخير و كان للوجهاء واعيان الولاية مثل محمد الأمين ولد خو والكثير من وجهاء واعيان الولاية

وتعتبر زيارة الوزير الأول تمهيدا لزيارة رئيس الجمهورية محمد ولد عبد العزيز للولاية. النعمة

شاهد أيضاً

وزارة الداخلية تعزي في وفاة والد حاكم مقاطعة أفديرك

بسم الله الرحمن الرحيم   قال تعالى:   ﴿يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ * ارْجِعِي إِلَى …