أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / النعمه: السكان يشكون رداءة خدمات “موريتل موبيل”

النعمه: السكان يشكون رداءة خدمات “موريتل موبيل”

أعرب سكان مدينة النعمه عاصمة ولاية الحوض الشرقي عن شكواهم من رداءة خدمات شركة موريتل موبيل؛ وازداد سوء خدمات (الانترنت؛ والاتصال…) رغم التحضير في المدينة لاستقبال الرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز؛ حيث سيجري نسخة جديدة من برنامج “لقاء الشعب” في النعمه.

وقال أحد المشرفين على تحضير منصة “لقاء الشعب” -في تصريح للصحافة- إن شركة موريتل موبيل دأبت على رداءة الخدمات بالتزامن مع أنشطة الرئيس؛ فقد خيبت الآمال في زيارته لتيشيت؛ وودان؛ وكرمسين…وغير ذلك من المناطق الهامة التى زارها الرئيس.

شاهد أيضاً

وزارة الداخلية تعزي في وفاة والد حاكم مقاطعة أفديرك

بسم الله الرحمن الرحيم   قال تعالى:   ﴿يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ * ارْجِعِي إِلَى …