أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / الخارجية الأميركية تحذر الأميركيين من السفر إلى موريتانيا

الخارجية الأميركية تحذر الأميركيين من السفر إلى موريتانيا

حذرت وزارة الخارجية الأمريكية المواطنين الأمريكيين من مخاطر السفر إلى موريتانيا، وحثت من يضطرون إلى ذلك على ممارسة أقصى درجات الحذر بسبب أنشطة “الجماعات الإرهابية” في المنطقة.

وقال بيان نشر على موقع الوزارة إنالسفارة الأمريكية في نواكشوط توصي بعدم السفر غير الضروري الى المناطق الحدودية لغيديماغا، والحوضين الشرقي والغربي و النصف الشرقي من المنطقة العصابة والنصف الشرقي من منطقة “تكانت” والنصف الشرقي من منطقة أدرار ومنطقة تيرس الزمور في الشمال بسبب المخاطر الأمنية وتهديد خطف الجماعات الاسلامية للغربيين.

وأشار البيان إلى تهديدات صدرت عن القاعدة تتوعد بشم هجمات انتقامية من عمليات التدخل الغربي في الساحل.

شاهد أيضاً

وزارة الداخلية تعزي في وفاة والد حاكم مقاطعة أفديرك

بسم الله الرحمن الرحيم   قال تعالى:   ﴿يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ * ارْجِعِي إِلَى …