أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / بدء محاكمة المتهمين باختلاس أموال الجيش بحضور ضباط من المؤسسة العسكرية

بدء محاكمة المتهمين باختلاس أموال الجيش بحضور ضباط من المؤسسة العسكرية

altقالت مصادر خاصة إن محكمة الجنح في العاصمة الموريتانية نواكشوط،  شرعت اليوم الأربعاء 24ـ04ـ2013 في جلسة محاكمة المتهمين بقضية اختلاس أموال الجيش الموريتاني والتي شغلت الرأي العام  خلال الأسابيع الماضية.

ووفق المصادر التي تحدثت لـ”الوطن” فإن جلسة المحاكمة جرت بحضور مستشارين من المؤسسة العسكرية من بينهم المقدم اعل ولد محمد والمقدم محمد بابه ولد أحمد، وذلك لارتباط القضية بالجيش الموريتاني.

وكانت النيابة العامة في موريتانيا قد رفضت محضر الصلح الذي وقع بين ولد الخوماني والجيش الموريتاني وأمرت بسجنه رفقة محاسب الجيش.

شاهد أيضاً

وزارة الداخلية تعزي في وفاة والد حاكم مقاطعة أفديرك

بسم الله الرحمن الرحيم   قال تعالى:   ﴿يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ * ارْجِعِي إِلَى …