اصة للبنات، في ظل التسرب الملاحظ في الحاصلات علي الباكلوريا.
وقال الوالي خلال لقاء مع وزير التعليم الثانوي: “إن هناك تحولات جذرية في المدينة ولابد من تفهمها”. مضيفا أن: “هناك استمرارية للدروس والعملية تسير بشكل مرضي ونتائج الامتحانات كانت جيدة بالرغم من إضرابات السنة المنصرمة”.
وفي سياق متصل، دعا مديروا المؤسسات الثانوية لـ”منح مزيد من العناية للطواقم التربوية وتطبيق علاوة البعد وتوفير السكن ومنح القطع الأرضية وزيادة الراتب”، كاشفين عن هشاشة البني التعليمية واكتظاظ بعض الفصول وغياب أطر الدعم والعاملين اليدويين داخل تلك المؤسسات.
وكالة الحضارة للأنباء موقع اخباري موريتاني حر