أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / إعادة فتح طريق «السويس- القاهرة» بعد مفاوضات مع سائقي النقل

إعادة فتح طريق «السويس- القاهرة» بعد مفاوضات مع سائقي النقل

نجحت المفاوضات التي أدارها اللواء عادل رفعت، مدير أمن السويس، وقيادaltات بالجيش الثالث بالمحافظة، السبت، في إنهاء إحتجاجات سائقي سيارات النقل بالمحافظة، وإعادة فتح طريق «السويس- القاهرة»، بعد صدور قرار من محافظ السويس بتجميد قرار سعر «كارتة» المرور.

وقال اللواء عادل رفعت إن الطريق عاد إلى العمل، وإن الأمور تسير بطريقة طبيعية، وبالفعل قام السائقون بالسير بالسيارات النقل، وواصلوا عملهم بشكل طبيعي عقب الجلسة التي جمعتنا بالسائقين وتم بعدها إعادة فتح طريق «السويس- القاهرة».

شاهد أيضاً

وزارة الداخلية تعزي في وفاة والد حاكم مقاطعة أفديرك

بسم الله الرحمن الرحيم   قال تعالى:   ﴿يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ * ارْجِعِي إِلَى …