أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / المدير العام لصوملك يجتمع برؤساء مراكز نواكشوط … التفاصيل

المدير العام لصوملك يجتمع برؤساء مراكز نواكشوط … التفاصيل

 اجتمع المدير العام للشركة الموريتانية للكهرباء السيد الشيخ ولد عبد الله ولد بده  اليوم بالمدير التجاري للشركة و جميع رؤساء المراكز التجارية في انواكشوط حيث حثهم على المزيد من التفاني في العمل خدمة للمؤسسة و لزبنائها الكرام الذين أعطى تعليماته بفتح قنوات اتصال معهم و حسن استقبالهم و حل جميع مشاكلهم المتعلقة بخدمة الكهرباء.
و قد تعهد المدير العام  من جهة أخرى بحل مشكلة العمال غير الدائمين في أجل أقصاه شهر  يونيو 2021.
هذا و يجري المدير العام للشركة هذه الايام زيارات ميدانية للمنشٱت و الإدارات التابعة له حيث ياتي هذا الاجتماع في ذلك الإطار

شاهد أيضاً

وزارة الداخلية تعزي في وفاة والد حاكم مقاطعة أفديرك

بسم الله الرحمن الرحيم   قال تعالى:   ﴿يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ * ارْجِعِي إِلَى …