أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / رئيس الجمهورية يتوجه إلى فرنسا

رئيس الجمهورية يتوجه إلى فرنسا

توجه رئيس الجمهورية السيد محمد وaltلد عبد العزيز صباح اليوم الجمعة إلى العاصمة الفرنسية باريس في رحلة استشفائية لإكمال بعض الفحوصات إثر الحادث الذي ألم بسيادته يوم 13 أكتوبر المنصرم.
وقد ودع رئيس الجمهورية في مطار نواكشوط الدولي من طرف الوزير الأول، د. مولاي ولد محمد لقظف، وعدد من أعضاء الحكومة، ومدير ديوان رئيس الجمهورية، وقائد الأركان الخاصة لرئيس الجمهورية، و والي نواكشوط ونائب رئيس محموعتها الحضرية وسفير فرنسا المعتمد لدى موريتانيا.

شاهد أيضاً

وزارة الداخلية تعزي في وفاة والد حاكم مقاطعة أفديرك

بسم الله الرحمن الرحيم   قال تعالى:   ﴿يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ * ارْجِعِي إِلَى …