لم تعجب كثيرا قرارات وزيى الصحة البعض خاصة ملاك الصيدليات والفاعلين في مجال استيراد وتوزيع الأدوية واعتبروها استهدافا لهم ومحاولة لتضيق الحناق عليهم
فبعد ساعة من انفجار قنبلة صيدلة البرء بادر ملاك الصيدليات والناشطون في ذالك المجال بعقد اجتماع مساء أمس لدراسة الوضعية المترتبة عن الإجراءات الأخيرة التي تنوي وزارة الصحة تطبيقها في مجال الصيدلة و توزيع الأدوية حسب مصدر اخباري مطلع
المجتمعون وجهو رسالة إلى الوزارة يوضحون فيها وجهة نظرهم حول بعض النقاط التي تنوي الوزارة تطبيقها.
و من أهم هذه النقاط قضية المسافة بين الصيدليات التي يري فيها ملاك الصيدليات انها ستقضي على استثماراتهم و سيضع آلاف الموريتانيين في الشارع حسب المجتمعين .
و قد قرر المجتمعون حسب الطواري القيام بتوقف عام عن العمل يوم الثلثاء اذا لم توقف الوزارة إجراءاتها.
شاهد أيضاً
وزارة الداخلية تعزي في وفاة والد حاكم مقاطعة أفديرك
بسم الله الرحمن الرحيم قال تعالى: ﴿يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ * ارْجِعِي إِلَى …
وكالة الحضارة للأنباء موقع اخباري موريتاني حر