أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / الأخبار / الوزير الأول يستقبل السفير الإيراني

الوزير الأول يستقبل السفير الإيراني

استقبل معالي الوزير الأول السيد يحيى ولد حدمين، صباح اليوم الثلاثاء بمكتبه بالوزارة الأولى في نواكشوط ،السفير الإيراني المعتمد لدى موريتانيا، سعادة السيد محمد عمراني .

و تناول اللقاء التعاون القائم بين البلدين و سبل تعزيزه في مختلف المجالات.بحسب الوكالة الموريتانية للانباء التي اوردت الخبر فقد جرت المقابلة بحضور مديرة ديوان الوزير الأول الدكتورة مكبولة بنت برديد.

شاهد أيضاً

مجلس الوزراء: تغييرات وتعيينات واسعة في الإدارة الاقليمية

أكدت مصادر متطابقة أن مجلس الوزراء صادق على تعيينات و تحويلات في الولاة والحكام و …