استقبل معالي الوزير الأول السيد يحيى ولد حدمين، صباح اليوم الثلاثاء بمكتبه بالوزارة الأولى في نواكشوط ،السفير الإيراني المعتمد لدى موريتانيا، سعادة السيد محمد عمراني .
و تناول اللقاء التعاون القائم بين البلدين و سبل تعزيزه في مختلف المجالات.بحسب الوكالة الموريتانية للانباء التي اوردت الخبر فقد جرت المقابلة بحضور مديرة ديوان الوزير الأول الدكتورة مكبولة بنت برديد.
وكالة الحضارة للأنباء موقع اخباري موريتاني حر