ة للأنبا علي وثائق من مصادر من داخل مستشفي الشيخ زايد علي وثائق تظهر أن حوافز عمال مستشفي الشيخ زايد في نواكشوط، وصلت إلي عشرات الملايين.وتظهر الوثائق ان حجم الحوافز بلغ 15 مليون فقط في المستشفي المذكور في حين يفتقد هذا المستشفي الي ابسط مقومات تثبت انه مستشفي حيث انه مستشفي فوضوي .
وهذه لائحة باسماء الاشخاص المستفيدين والنبالغ التي صرفت لهم :
بكاي فال مدير مساعد:576.000
بوكر سي مراقب: 464.720
باري أمادو يورو رئيس مصلحة الأشخاص: 302.000
طبيبة أطفال عيشتا با : 348.000
طبيب المختص في أمراض النساء أحمد ولد زين : 461.000
طبيب الأشعة عبدو ولد عمي: 441000
الجراح محمد سالم ولد معمر: 423.000
الاختصاصي محمد ولد الطالب: 200.000
المحاسب أحمد ولد سيدي المختار: 231.000
حارس الأمن الخاص جدو ولد محمود: 153.000
دالاهي ولد الولي: 203.000
كما حصل الموقع علي وثائق ادارية اخري تثبت قدرا كبيرا من التلاعب بميزانية المستشفي وكذلك
مداخيلها ستنشر في وقت لاحق
احداث انواكشوط
وكالة الحضارة للأنباء موقع اخباري موريتاني حر