وصل رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني إلى العاصمة الأنغولية لواندا، للمشاركة في القمة السابعة بين الاتحاد الإفريقي والاتحاد الأوروبي، المزمع انعاقدها يومي 24 و25 نوفمبر 2025.
ويرافق رئيس الجمهورية وفد هام يضم كلا من السادة:
– الناني ولد اشروقه، معالي الوزير المكلف بديوان رئيس الجمهورية؛
– محمد سالم ولد مرزوك، معالي وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والموريتانيين في الخارج؛
– محمد مكحلة سفير موريتانيا في لواندا؛
– الحسين ولد الناجي، سفير موريتانيا في أديس ابابا؛
– احمدو إدي محمد الراظي، مستشار برئاسة الجمهورية؛
– عيساتا داؤودا ديالو، مستشارة برئاسة الجمهورية؛
– الحسن ولد أحمد، المدير العام لتشريفات الدولة
الرئيسية / الأخبار / الأخبار / الرئيس يصل العاصمة الأنغولية لواندا، للمشاركة في القمة السابعة بين الاتحاد الإفريقي والاتحاد الأوروبي،
شاهد أيضاً
مجلس الوزراء: تغييرات وتعيينات واسعة في الإدارة الاقليمية
أكدت مصادر متطابقة أن مجلس الوزراء صادق على تعيينات و تحويلات في الولاة والحكام و …
وكالة الحضارة للأنباء موقع اخباري موريتاني حر