أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / الأخبار / غزواني يلقي خطابا في الجلسة الافتتاحية للمنتدى الثاني للبوابة العالمية،

غزواني يلقي خطابا في الجلسة الافتتاحية للمنتدى الثاني للبوابة العالمية،

شارك فخامة رئيس الجمهورية، السيد محمد ولد الشيخ الغزواني، في الجلسة الافتتاحية للمنتدى الثاني للبوابة العالمية، الذي انطلقت أعماله صباح اليوم الخميس في العاصمة البلجيكية بروكسل.

وألقى فخامة رئيس الجمهورية خطابا خلال الجلسة، أشاد فيه بعمق العلاقات الموريتانية الأوروبية وتنوعها.

وأضاف أن نطاق هذه العلاقات المدعومة بقيم مشتركة يغطي اليوم مجالات حيوية عديدة تشمل التنمية البشرية والتحول الاقتصادي والحكامة والاستقرار.

ويُشارك في المنتدى، الذي تنظمه المفوضية الأوروبية، قادة ومسؤولون رفيعو المستوى من مختلف أنحاء العالم، لبحث سبل تطوير التعاون الدولي وتعزيز الاستثمار في البنية التحتية المستدامة لمواجهة التحولات العالمية.

شاهد أيضاً

مجلس الوزراء: تغييرات وتعيينات واسعة في الإدارة الاقليمية

أكدت مصادر متطابقة أن مجلس الوزراء صادق على تعيينات و تحويلات في الولاة والحكام و …