أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / الأخبار / مباحثات موريتانية بريطانية حول استغلال غاز آحميم

مباحثات موريتانية بريطانية حول استغلال غاز آحميم

عقد وزير الاقتصاد والمالية سيد أحمد ولد أبوه مساء امس الخميس في لندن جلسة مباحثات مع السيد ديفيد كامبل نائب رئيس شركة BP والمسؤول الإقليمي لموريتانيا والسنغال.

وتناول اللقاء آخر التحضيرات للاستغلال الوشيك للغاز الطبيعي من حقل آحميم-السلحفاة، و الزيارة الأخيرة التي قام بها لميناء اندجاگو.

حضر اللقاء صاحب السعادة با صمبا ممدو سفيرنا بلندن، والسيدة عيساتا لام المديرة العامة لوكالة ترقية الاستثمارات، والسيدة خدي منت يحي مديرة متابعة الاصلاحات والسيدة خديجة منت أحمد مديرة الشراكات بين القطاعين العام والخاص.

شاهد أيضاً

مجلس الوزراء: تغييرات وتعيينات واسعة في الإدارة الاقليمية

أكدت مصادر متطابقة أن مجلس الوزراء صادق على تعيينات و تحويلات في الولاة والحكام و …