قالت مصادر في الجالية الموريتانية بالصين أن وضعية الموريتانيين في الولاية الصينية المنكوبة بفيروس كورونا وضعية جيدة وقد خضعوا للفحوص بالولاية ووضعيتهم سليمة.
وأكدت المصادر أن الأفراد هناك حوالي 6 أشخاص وأن ثمة ترتيبات لإخراجهم من الولاية المنكوبة ووضعيتهم غير مقلقة على حد تعبير المصادر.
وكانت دول أوروبية وعربية قد باشرت منذ يوم أمس عملية إجلاء لجالياتها في الولاية المنكوبة.
شاهد أيضاً
وزارة الداخلية تعزي في وفاة والد حاكم مقاطعة أفديرك
بسم الله الرحمن الرحيم قال تعالى: ﴿يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ * ارْجِعِي إِلَى …
وكالة الحضارة للأنباء موقع اخباري موريتاني حر