أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / مستشفى الشيخ زايد / غياب العناية بالمرضى وقساوة في تعامل معهم

مستشفى الشيخ زايد / غياب العناية بالمرضى وقساوة في تعامل معهم

أكدت مصادر متعددة غياب العناية اللازمة بالمرضى في مستشفى الشيخ زايد بولاية نواكشوط الشمالية، والذي يتبع لمقاطعة دار النعيم.

وقالت نفس المصادر، إن هذا المستشفى تغيب فيه الرعاية اللازمة بالمرضى، ويقابلون بالقساوة من طرف الطاقم الطبي هناك، في ظل احتجاج متواصل على ظروف العمل بهذا المرفق الصحي الهام
ميادين

شاهد أيضاً

وزارة الداخلية تعزي في وفاة والد حاكم مقاطعة أفديرك

بسم الله الرحمن الرحيم   قال تعالى:   ﴿يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ * ارْجِعِي إِلَى …