تشهد موريتانيا هذه الأيام، حملة ضد السياسة الحكومية في مجال الزراعة، حيث ظهر مقرب من الوزير الأول الأسبق يحيى ولد حدمين وهو في طليعة قادة هذا الحراك.
وأثار ظهور الرجل في الواجهة، إنتباه العديد من المراقبين نظرا لكون ما يعيشه قطاع الزراعة، ثمرة للسياسة التي انتهجت في عهد ولد حدمين الذي تربطه والرجل روابط عائلية قريبة.
وكالة الحضارة للأنباء موقع اخباري موريتاني حر